موقع عبارات مضيئة

التعليقات

تسجيل صوت: 00:00

منذ 3 سنوات حلا

اقبل الصيف فصل المتعه والرحلات فعزمت عائلتي القيام برحلة الئ شاطئ البحر حينما اتينا الئ الشاطئ كان المكان مزدحما ف بصعوبه وجدنا مكان علئ الشاطئ وحينما جلسنا ذهبنا الئ اللعب في الرمال الناعمه وايضا لعبنا في المياه الجميله و بعدها لعبنا لعبت الحكه و استنشقنا الهواء الطلق وشاهدنا غروب الشمس كان مدهشا للغايه وتحدثنا بينما نتحدث اتئ شخص وسالنا اذا يمكننا ان نالعب معه نعم قلنا له : ولعبنا في الدراجات وحصلنا ايضا علئ صداقات

منذ 3 سنوات ابراهيم محمود اغبارية

ابراهيم
اقبل الصيف فصل المتعة والرحلات فعزمت عائلتي القيام برحلة الى شاطىء البحر .
كنت متشوقا لهذه الرحلة وبدأنا نحضر كل ما يلزمنا لنأخذ معنا.
حضرت دراجتي وكرتي ودلو الألعاب الخاص بالشاطئ
في الصباح الباكر خرجنا من البيت باتجاه البحر فرحين مسرورين .عندما وصلنا وجدنا مكانا على الشاطئ ساحر الجمال وبمناظر خلابه استظلينا بالاشجار العاليه لتحمينا من حر الشمس وافترشنا الرمل الناعم. أخذت انا وأخي دلو الرمل وبدأنا ببناء قلعة كبيرة واستمتعنا مع بعضنا بالبناء.
فجأة هاج البحر وإذ بموجة غاضبة هدمت القلعة فانفجرنا جميعا بالضحك. عندما هدأ البحر نزلت انا واخي للسباحة، وبقينا مستمتعين بين السباحة واللعب بالرمل حتى غروب الشمس وبدأنا عندها بالاستعداد للمغادرة والعودة للبيت.

ابراهيم محمود اغبارية كل الاحترام يا بطل

منذ 3 سنوات كريم حسام اغباىيه

عندما راينا الشاطىء تفاجانا بنظهره الخلاب وبدا نبني قصورا من الرمل ونذهب للسباحه في ان واحد .فشعرت بدغدغه المياه وعقلي مشغول في تصميم قصور الرمال.وقبل غروب الشمس بساعه ذهبنا الى المطعم القريب من الشاطىء وتناولنا فيه الذ الماكولات بصحبه عاءلتي الحبيبه .ومن الجميل انه عند تواجدك بالمطعم تشعر انك ما زلت موجودا داخل غواصه في البحر ،اذا راينا حوضى كبير فيه اشكال واللوان من الاسماك الخلابه.واجمل ما في الامر اننا ودعنا البحر والمطعم والشمس كانت تختبؤ في اعماق البحر كانها تودع هيايضا..

كريم حسام اغباىيه تعابير جميلة

منذ 3 سنوات ادهم وليد جبارين

هاد قد حل علينا فصل الصيف فصل المتعة والرحلات لذالك قرر اهلي الذهاب الى شاطىء البحر عندما وصلنا الى الشاطىء كنت سعيدا جدا رتبت الاغراض مع امي ولبست ملابس السباحة وذهبت الى البحر اسبح مع اخوتي وبعد قليل لحق بنا بيت خالي وفرحت جدا وجاء ابن خالي ليسبح معنا وخلال النهار ذهبنا لشواء اللحم الذيذ وبعد ما انتهينا ذهبنا للعب في الكرة وكان ابي وخالي يلعبون معنا وقد قضينا وقت ممتع لم احس بالوقت وعند غروب الشمس جلسنا لاشرب الشاي واكل المسليات وبعد ذالك حزمنا اغراضنا وعدنا للبيت وكان هذا اليوم ممتع وجميل

ادهم وليد جبارين رائع عزيزي ادهم

منذ 3 سنوات نور الهدى محمد جبارين

اقبل الصيف فصل المتعه والرحلات فعزمت عائلتي القيام برحله الى شاطئ البحر عندها قررنا بتجهيز كل ما يلزم من اجل هذة الرحله .
فطلبت امي منا تجهيز ملابس السباحه ثم نجهز زوادتنا ،وبعدها قمنا بأنزال اغراضنا الى السيارة ،وعندما انزلنا الاغراض تذكرنا أننا نسيناعدة السباحه فدخلنا البيت مرة اخرى لنحضرها .
وبينما نحن نتجهز للانطلاق خطرت لنا فكرة أن نطلب من اصدقائنا مرافقتنا ،حتى تكتمل فرحتنا بوجودهم وبحمدلله وصلنا الى شاطئ البحر وأستمتعنا بكل لحظه من سباحه ولعب واحاديث ومسامرات بيننا وبين اصدقائنا وكانت عطله ممتعه جدا .

نور الهدى محمد جبارين افكار رائعة

منذ 3 سنوات امل جلال خمايسة

امل جلال
اقبل الصيف فصل المتعة والرحلات فعزمت عائلتي القيام برحلة الى شاطئ البحر.
كانت هذه الرحلة من اجمل الرحلات التي قضيتها مع عائلتي وذلك لانها كانت رحلة ممتعة ومسلية حيث لعبنا انا واخوتي بالكرة وبالكثير من الالعاب المسلية والممتعة الأخرى.
وقد استغرقت هذه الرحلة وقتا طويلا وذلك لاننا استمتعنا كثيرا بها حيث تحدثنا عن المواقف الطريفة التي حدثت معنا وضحكنا كثيرا عليها وذلك كان مصحوبا ببعض النكات المضحكة .
ارغب بالذهاب لهذه الرحلة وذلك لانها ممتعة جدا جدا.

امل جلال خمايسة رائع عزيزي أمل

منذ 3 سنوات خالد محمد جبارين

اقبل الصيف فصل المتعة والرحلات،فعزمت عائلتي القيام برحلة الى شاطىء البحر لكي نلعب ونستمتع ولقضاء اوقات جميله ، حينها بدأت بالاستعداد حضرنا سويا جميع المستلزمات مثل الطعام وملابس السباحة وأدوات الرمل ،عندها انطلقنا وركبنا السيارة وكانت الفرحه تغمرنا وكنا متشوقين للوصول الى الشاطىء.
وما ان وصلنا الى الشاطىء توجهت مباشرة الى السباحة واللعب بالرمال وبناء القصور الرملية بمساعدة أبي وكانت الشمس الساطعة تدفئنا ثم بدأنا بتحضير وجبتنا المفضلة وهي شواء اللحم ،بعد ذلك استمرينا بالسباحة واللعب
حتى حان موعد العودة الى المنزل وتمنيت لو ان الوقت كان أطول للبقاء على الشاطىء حيث استمتعنا جدا وكانت جميع اللحظات مثيرة.

خالد محمد جبارين ابدعت يا خالد

منذ 3 سنوات زيد محمود

اقبل الصيف فصل المتعه والرحلات فعزمت عاءلتي القيام برحلة الى شاطيء البحر حينها شعرت بالسعاده تغمرني لاني متشوق للبحر فبدات احضر اغراضي الخاصه التي احب العب بها على الشاطيء حين وصلنا الشاطيء لعبت وسبحت وكانت امواج البحر تداعبني شعرت بسعاده وفرح وجلست مع عاءلتي وتناولنا الطعام وتحدثنا حتى غروب الشمس التي اختبءت وراء البحر فكان يوم لا ينسى

منذ 3 سنوات صالح

اقبل الصيف فصل المتعه والرحلات فعزمت عائلتي القيام برحلة الى شاطئ البحر فكان الطقس جميل جدا والسماء صافية وعندما وصلنا بدأنا انا واخي باللعب بكرة طائرة وكان ابي وامي يستمتعون بأشعة الشمس كان يوما جميلا عندها ركبنا الدراجة المائية انا وابي وتجولنا في البحر كم كان البحر جميلا وصافيا وشاهدت الأسماك في البحر وهي تسبح شعور لا يوصف وعندما رجعنا إلى شاطئ جلسنا وبدأنا نتأمل منظر غروب الشمس من اجمل المناظر التي شاهدتها ترى الشمس بلونها البرتقالي وهي تسقط في البحر تعلن نهاية هذا اليوم الجميل فأخذت بالتقاط الصور الجميلة التذكارية مع أسرتي الجميلة في أثناء لحظات الغروب .

منذ 3 سنوات مريم سامي جبارين

اقبل الصيف ، فصل المتعة والرحلات فعزمت عائلتي القيام برحلة الى شاطئ البحر . بعد أن قامت امي بتوضيب كل الاغراض، ركبنا السيارة وتوجهنا مباشرة الى مدينة حيفا. حينما وصلنا إلى شاطئ البحر ركضنا مباشرة انا واخي نحو الرمل الذهبي . ثم قمنا ببناء قلعة كبيرة بمساعدة أبي، بينما كنا كذلك رأينا شيئا غريبا قريب من الشاطئ! فتوجهنا نحوه ، حينئذ عرفنا انه قنديل بحر كبير ، جرفته الأمواج نحو الرمال . عندها أخبرنا أبي أن لا نلمسة وان نبتعد عنه لأنه يؤذي ويصيبنا بالحروق . فعدنا إلى اللعب مرة أخرى، بعدها قامت امي بتحضير الأطعمةاللذيذة اكلنا وفرحنا كثيرا . وبعد أن غابت الشمس جمعنا أغراضنا وعدنا إلى بيتنا ونحن مسرورين بالرغم من تعبنا إلا أننا قضينا وقتا ممتعا ، وكان يوما جميلا محفوظ في ذاكرتي .

منذ 3 سنوات الاسم نور أبو حماد

عربي- تعبير- تعلم عن بعد- نور أبو حمّاد- الثالث 3- 16.3.2021
الرحلات الى البحر
من أجمل المناطق السياحية التي يمكن أن يرتادها الناس هي الرحلات إلى البحر. في فصل الصيف وفي الأيام الحارة تنشط حركة السياح إلى البحر.
على شاطئ البحر يجلس الناس حيث المقاهي والمطاعم , وآخرون يفضلون
السباحة وركوب الأمواج أو اللعب بالرمل على الشاطئ.
من الجدير المحافظة على نظافة الشطآن ومياه البحر من مخلفات الناس لكي
يرتادها الناس في المرات التالية.
أحيانا تكون أمواج البحر مرتفعة ونشطة للغاية ولا يحبذ النزول الى المياه في هذه
الحالة.
قد تنشط أحيانا القروش وقناديل البحر التي تكون في بعض الأحيان خطرة جدا ولا
يحبذ النزول حينها للمياه.

منذ 3 سنوات الاسم نور أبو حماد

الاسم نور أبو حماد رائعة يا نور أبو حمّاد.